الرغبة الشديدة لنادي تشيلسي لضم اللاعب ليفاندوفسكى

دخل نادى تشيلسي الإنجليزي فى المنافسة بقوة على ضم النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، والذى يرغب فى الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية عن صفوف فريقه بعد 4 مواسم قضاها هناك.

ذكرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أن الروسى رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسي يسعى لضم المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الميركاتو بعرضه مبلغ 80 مليون إسترليني، وهى القيمة التى حددتها إدارة البافارى للتخلى عنه.

أضافت الصحيفة أن تشيلسي سيجد منافسة قوية من أجل الحصول على خدمات الهداف البولندى من قبل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، وذلك بعد إنسحاب ريال مدريد من الصفقة بسبب المغالاة المادية.

وكان بينى زاهافى وكيل أعمال ليفاندوفسكى قد قال فى تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية أمس الأربعاء:”ليفا يشعر بأنه فى حاجة إلى تغيير الأجواء، والبحث عن طموحات وتحديات جديدة فى حياته المهنية، رغبته فى الرحيل لا ترتبط بأمور مادية أول نادٍ محدد، لأن معظم أندية أوروبا ترغب فى الحصول على أفضل هداف فى العالم”.

وأشارت الصحيفة إلى أن إبراموفيتش يسعى لإستغلال علاقته الجيدة بوكيل أعمال ليفاندوفسكى من أجل حسم الصفقة لمصلحة البلوز، والذى يبحث تعزيز الجوانب الهجومية للفريق فى الموسم الجديد، وذلك بعد فشل الإسباني ألفارو موراتا فى التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق