تصريحات بنزيما عبر التويتر بشأن رئيس الاتحاد الفرنسي

فتح الدولى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، النار على نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وذلك فى رسائل نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وكتب كريم بنزيما المتوج مؤخرا رفقة ناديه بلقب دورى أبطال أوروبا، تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قال فيها :” لو جريت، مع كامل الاحترام الذي أدين لك به، لكنك كشفت عن وجهك الحقيقي، للأسف ظهرت أنك لا تقدرني كما تدعى، ولم تتدخل في قضيتي مع ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي”.

ويرفض مدرب الديوك الفرنسية، استدعاء كريم بنزيما، للمنتخب وبالتحديد منذ أكتوبر من عام 2015، وذلك بسبب أزمته الشهيرة مع زميله ماثيو فالبوينا، والتى اتهم خلالها بالإبتزاز.

وأعلن ديشامب قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة بمونديال روسيا 2018، والتى خلت من كريم بنزيما ، ليخرج بعدها رئيس الاتحاد الفرنسي بتصريحات أثارت غضب نجم ريال مدريد، ليخرج بعدها متهما لوجريت بالخداع.

وكان لو جريت قد صرح حول قضية بنزيما قائلا :”هذه قصة قديمة ولا أريد العودة للوراء، نحن متفقين أن بنزيما لاعب عظيم في مدريد، في المباراة أمام ليفربول كان استثنائيًا، و لكننا هنا نمتلك أسلوبا خاصا بنا ولا يمكننا الحياد عنه”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق